تجمع لوحة التحكم جميع تطبيقات مكان العمل في عرض متكامل في مكان واحد للتصور البصري
تجمع لوحة التحكم جميع تطبيقات مكان العمل في عرض متكامل في مكان واحد للتصور البصري. قم بتخصيص لوحة التعاون الخاصة بك كما تشاء وابقَ على اطلاع دائم بأنشطتك، بما في ذلك مؤشرات الأداء التشغيلية وتفاعلات العملاء ومستوى رضاهم
أضف لمسة شخصية.
لوحة تحكم متقدمة.
لوحات تحكم متكاملة
قم بإدارة دورة تفاعلاتك بالكامل، وتتبع تواصل العملاء، وربط عملائك وموظفيك، والمزيد من الميزات عبر منصة موحدة وسهلة الاستخدام
قم بإدارة دورة تفاعلاتك بالكامل، وتتبع تواصل العملاء، وربط عملائك وموظفيك، والمزيد من الميزات عبر منصة موحدة وسهلة الاستخدام. يوفر النظام العديد من الخدمات لجميع الأقسام التابعة لمركز الخدمة ومراكز الاتصال الموحدة، حيث يقدم منصة إلكترونية تجمع مجموعة من الأقسام، مثل:
إدارة علاقات العملاء.
إدارة الاختبارات.
إدارة الجودة.
إدارة الملفات.
إدارة الاستبيانات.
إدارة المعرفة.
إدارة المشاريع.
إدارة الموظفين.
البحث السريع.
إدارة الإعلانات.
نظام إدارة الخدمات الذي يتيح لنا تقديم خدمات متميزة في أي موقع، خاصة للخدمات التي تتطلب العمل في مواقع ميدانية متعددة
نظام إدارة الخدمات الذي يتيح لنا تقديم خدمات متميزة في أي موقع، خاصة للخدمات التي تتطلب العمل في مواقع ميدانية متعددة. يُمكّنك Uni-Assist من إدارة العمل والمهام من أي مكان وعلى أي جهاز، وقد تم تصميمه مع مراعاة الأجهزة المحمولة. لا حاجة لتثبيت أي برامج ولا القلق بشأن توافق الأجهزة. وبالإضافة إلى توفير ميزات لتتبع المهام ووقت العمل وإتمامها، يشكل Uni-Assist منصة موحدة لتخطيط وجدولة وإعادة تنظيم العمل ومراقبة أداء فرق العمل. كما يوفر ميزات إصدار تقارير إلكترونية للفرق العاملة بطريقة متكاملة مع تطبيقات الشركة الأخرى ولوحات المراقبة التفاعلية
يُعتبر نظام إدارة الحملات أحد أفضل الأدوات لقدرته على تسهيل وتنظيم عمليات إدارة الحملات
يُعدّ Reach Max Pro نظامًا لإدارة الحملات يُعتبر من أفضل الأدوات نظرًا لقدرته على تسهيل وتنظيم عمليات إدارة الحملات، والتكامل مع أنظمة الاتصال، وتعزيز رؤية شاملة لجميع مكالمات العملاء
إدارة الحملات.
التكامل مع أنظمة الاتصال.
ميزات المسار الديناميكي.
إدارة المستفيدين.
التقارير.
التكامل مع لوحات التحكم.
إحداث ثورة في
تجربة العملاء بالذكاء الاصطناعي
حلولنا لتجربة العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي تمكّن الجهات من تقديم تفاعلات أكثر ذكاءً وسرعةً وتخصيصًا مع عملائها. بدءًا من التحليلات التنبؤية وصولًا إلى الدعم المؤتمت، والتي تساعد في بناء رحلات عملاء مُلهمة تضمن رضى العملاء وتُحسّن التكاليف التشغيلية.