تعهد خدمات تجربة العميل، ومراكز التواصل مع العملاء
تعهد خدمات تجربة العميل، ومراكز التواصل مع العملاء
الحـلـول والـخدمـات
من خلال حلول مراكز التواصل، يمكننا تبني خدمة العملاء وإدارة علاقات العملاء لمختلف القطاعات العامة والخاصة من خلال قنوات متعددة، معتمدين أعلى معايير الجودة، جاهدين لكسب رضا العملاء ولتقديم أفضل الأسعار في هذا المجال.
كذلك، يمكننا تزويد الهيئات الحكومية والشركات بمراكز تواصل متكاملة ومتعددة القنوات، مجهزة بأحدث التقنيات وإدارة النظم في العالم.
سواء تم تعهيد الخدمات لجهات خارجية أو تم التزامها داخل المؤسسة، فإننا نلتزم بتقديم الأفضل عبر كل قناة تواصل.
ما نقوم به
ندير خدمات مراكز التواصل داخلياً أو تلك التي يتم تعهيدها إلينا خارجياً بشكل كامل Fully Outsourced
نقدم استشارات مراكز التواصل وتجربة العميل (CX)
نقوم بإعداد البنية التحتية لمراكز التواصل: الإمداد والتزويد والتجهيز
نقوم ببناء وتشغيل مراكز التواصل ومراكز القيادة ذات المستوى العالمي
نوفر حلول القوى العاملة المؤهلة والمدربة لمراكز التواصل، مع تطوير سبل تشغيل وإدارة مراكز التواصل
نقدم حلول البرامج والتطبيقات وأنظمة إدارة علاقات العملاء لمراكز التواصل
لتقديم تجربة عملاء استثنائية، نوفر للمؤسسات استراتيجيات وأدوات من شأنها أن تقدم تجربة خدمة عملاء متكاملة عبر مجموعة متنوعة من القنوات:
المكالمات الهاتفية
البريد الإلكتروني
مكالمات الفيديو
تطبيقات الموبايل
المحادثة عبر الإنترنت
منصات التواصل الاجتماعي
البوابة الإلكترونية للعميل
روبوتات الدردشة والرسائل الصوتية
دمج التقنيات الجديدة ضمن مراكز التواصل
أدى الازدهار الحاصل في قطاع الخدمات السحابية وأدوات التعلم الآلي إلى تعزيز تقنيات الذكاء الاصطناعي التي يمكن لمراكز التواصل الاستفادة منها. تهدف التقنيات التالية إلى تحسين تجربة العملاء على العديد من المستويات: